يعمل مركزنا ليكون رائدا في مجال الإنتاج التلفزيوني والإنتاج الوثائقي وإنتاج الأفلام والرسوم المتحركة والدبلجة. من خلال التعاون مع أهم الكوادر الفنية.

هذه هي رؤيتنا تحقيق الجودة والاحتراف في التدريب والإنتاج الإعلامي.

تحسين الواقع الإعلامي من خلال إنتاج محتوى هادف ومميز. هذه هي استراتيجيتنا بالإضافة إلى خلق جيل من الإعلاميين بثقافة أكاديمية.

خدمات الأخبار

يقدم مركز جود ميديا خدمات إخبارية فريدة. خاصة وأن لدينا قسم إخباري يضم العديد من الكفاءات الصحفية المتميزة. يعمل القسم على تزويد الشركاء بتقارير الأحداث اليومية والقصص الإخبارية للمحطات التلفزيونية من خلال توفير مراسل دائم للمحطة في المناطق التركية التي تطلبها المحطة.

الإنتاج الوثائقي

يعمل مركز جود ميديا على إنتاج أفلام وثائقية باستخدام أحدث التقنيات لإنتاج أفضل الأفلام جودة.

الدبلجة والتعليق الصوتي

يقدم مركز جود ميديا خدمات الدبلجة والتسجيل الصوتي باللغة العربية. تستخدم اللغة الإنجليزية والتركية أفضل المواهب الصوتية والمخرجين الفنيين وكتاب السيناريو ومهندسي الصوت فقط.

خدمات الترجمة

يتمتع جميع مترجمينا بخبرة جيدة في ترجمة المحتوى السمعي البصري.
نحن نعمل مع المتخصصين اللازمين لتقديم عمليات إعادة تكييف كاملة للترجمات المراعية للثقافة ، وإنشاء نصوص متزامنة وثقافية ولغة معينة.
إنهم جميعًا من ذوي الخبرة في العمل مباشرة مع برامج ترجمة متخصصة.

خدمات ما بعد الإنتاج

نحن نقدم تحرير الصوت والفيديو والدمج وتصميم الجرافيكس.

البث الفضائي

يقدم مركز جود ميديا خدمات البث المباشر بكافة أشكاله وخاصة بث الحدث فور حدوثه أو بث التقارير أو بث المقابلات الحية من داخل استوديوهات المركز المجهزة بأحدث الوسائل التقنية.

خدمة البرامج

يتولى مركزنا مسؤولية تنفيذ كافة برامج الحوار وبرامج التسجيل والبرامج الحية. كما يوجد في مركزنا أستوديو مجهز بكاميرات حديثة وأجهزة متطورة تخدم العمل والإنجاز السريع.